أنا خلف الباب ( هذه الابيات من كلماتي ) Salamo3lekobsm3
.:.مرحباً بالأحبة الكرام في شباب اليوم سرنا وجودكم معنا في كل أرجاء المنتدى ونتمنى أن تقضو أسعد الأوقات وأجمل اللحظات .:.

أنا خلف الباب ( هذه الابيات من كلماتي ) 313780 .:. يرجى التـــكرم بالتسجيل إذا كنـــت زائر لأول مرة على صفحتنا .:. أنا خلف الباب ( هذه الابيات من كلماتي ) 313780
أنا خلف الباب ( هذه الابيات من كلماتي ) 313780 أنا خلف الباب ( هذه الابيات من كلماتي ) 313780

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

أنا خلف الباب ( هذه الابيات من كلماتي ) Salamo3lekobsm3
.:.مرحباً بالأحبة الكرام في شباب اليوم سرنا وجودكم معنا في كل أرجاء المنتدى ونتمنى أن تقضو أسعد الأوقات وأجمل اللحظات .:.

أنا خلف الباب ( هذه الابيات من كلماتي ) 313780 .:. يرجى التـــكرم بالتسجيل إذا كنـــت زائر لأول مرة على صفحتنا .:. أنا خلف الباب ( هذه الابيات من كلماتي ) 313780
أنا خلف الباب ( هذه الابيات من كلماتي ) 313780 أنا خلف الباب ( هذه الابيات من كلماتي ) 313780
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

أنا خلف الباب ( هذه الابيات من كلماتي )

2 مشترك

هل اعجبتكم القصيده

أنا خلف الباب ( هذه الابيات من كلماتي ) Bar_right0%أنا خلف الباب ( هذه الابيات من كلماتي ) Maghri10 0% [ 0 ]
أنا خلف الباب ( هذه الابيات من كلماتي ) Bar_right0%أنا خلف الباب ( هذه الابيات من كلماتي ) Maghri10 0% [ 0 ]
أنا خلف الباب ( هذه الابيات من كلماتي ) Bar_right100%أنا خلف الباب ( هذه الابيات من كلماتي ) Maghri10 100% [ 2 ]
مجموع عدد الأصوات : 2

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

mohammed zbiday

أنا خلف الباب ( هذه الابيات من كلماتي ) 5603
أنا خلف الباب سيدتي .

و لكن لست وحدي ..

يسراي تحمل الأشواق

يمناي تحمل الورد ..!

و الدمع يصحو بعيني

و يغفو على خدي ..

عفواً .. هل تسمحي

أن نبقى عندك للأبد ..

أنا خلف الباب ..

أرقص على إيقاع نبضى و لوعتي

على الرقص يخفي تساءلي و حيرتي

ماذا لو قلت إفتحي حبيبتي ..

هل تقبلي بـ( حبيبتي ) ..؟!

دعينا نترك الألقاب ..

فما بيني و بينك باب ...

و الباب لا يقوى على الأحباب

سيدتي ...!!

هذا الباب لو يعلم كم أن مشتاق ..

و كم هذا الحنين يشدني من الأعماق ..

لصار سجادة تعلوا بنا في الآفاق ..

وجعل كل الذي بيني و بينك

لهفة و عناق ..

سيدتي ...!

admine

admine
♦ الإدارة ♦
♦ الإدارة ♦

ممتاز أخي ومشكور على القصيدة الجميلة

https://chababyo.yoo7.com

????

زائر

مشكور اخي في الله على هده القصيدة 

4أنا خلف الباب ( هذه الابيات من كلماتي ) Empty لا شكر على واجب الأربعاء نوفمبر 04, 2009 4:01 am

mohammed zbiday

أنا خلف الباب ( هذه الابيات من كلماتي ) 39615
الف شكر

ابسط حاجه ممكن نعملها لعيون المنتدى

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]