انا المغروم الدي ما راى الحب مثيله Salamo3lekobsm3
.:.مرحباً بالأحبة الكرام في شباب اليوم سرنا وجودكم معنا في كل أرجاء المنتدى ونتمنى أن تقضو أسعد الأوقات وأجمل اللحظات .:.

انا المغروم الدي ما راى الحب مثيله 313780 .:. يرجى التـــكرم بالتسجيل إذا كنـــت زائر لأول مرة على صفحتنا .:. انا المغروم الدي ما راى الحب مثيله 313780
انا المغروم الدي ما راى الحب مثيله 313780 انا المغروم الدي ما راى الحب مثيله 313780

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

انا المغروم الدي ما راى الحب مثيله Salamo3lekobsm3
.:.مرحباً بالأحبة الكرام في شباب اليوم سرنا وجودكم معنا في كل أرجاء المنتدى ونتمنى أن تقضو أسعد الأوقات وأجمل اللحظات .:.

انا المغروم الدي ما راى الحب مثيله 313780 .:. يرجى التـــكرم بالتسجيل إذا كنـــت زائر لأول مرة على صفحتنا .:. انا المغروم الدي ما راى الحب مثيله 313780
انا المغروم الدي ما راى الحب مثيله 313780 انا المغروم الدي ما راى الحب مثيله 313780
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

انا المغروم الدي ما راى الحب مثيله

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1انا المغروم الدي ما راى الحب مثيله Empty انا المغروم الدي ما راى الحب مثيله السبت أكتوبر 24, 2009 5:42 am

????

زائر

انا المغروم الدي ما راى الحب مثيله 54572
انا المغروم الدي ما راى الحب مثيله Icon_flower انا المغروم الدي ما راى الحب مثيله Icon_flower انا المغروم الدي ما راى الحب مثيله Icon_flower انا المغروم الدي ما راى الحب مثيله Icon_flower انا المغروم الدي ما راى الحب مثيله Icon_flower
انا المغروم الدي ما راى الحب مثيله Herz
♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️
انا المغروم الدي ما راى الحب مثيله 713811 انا المغروم الدي ما راى الحب مثيله 713811 انا المغروم الدي ما راى الحب مثيله 713811 انا المغروم الدي ما راى الحب مثيله 713811 انا المغروم الدي ما راى الحب مثيله 713811 انا المغروم الدي ما راى الحب مثيله 713811 انا المغروم الدي ما راى الحب مثيله 713811
انا المغروم الدي ما راى الحب مثيله 313780 انا المغروم الدي ما راى الحب مثيله 713811 انا المغروم الدي ما راى الحب مثيله 313780 انا المغروم الدي ما راى الحب مثيله 713811 انا المغروم الدي ما راى الحب مثيله 313780

تسأل الهوى عني فإني أنا الهوى.
فأنا الذي فاض بالحب وجداني..
وأنا الذي علمت العشق فنه وأصوله وسكبت العشق من شرياني..
أناالمغروم الذي ما رأى الحب مثيله..
ولا عرف الهوى مثلي على مر الزمان..
أنا ماكتبت شعرا إلا حينما غرق الفؤاد ببحر من الأشجان..
أحبه حبا لم يشهد الكون مثيله ..
ولا عرف التاريخ له من ثاني ..
أنت الهوى بجماله وهنائه انت الذي سكن روحيوكل كياني..
ولا تسألني عن الهوى وشجونه وهواك الذي عن عالمي أعماني..
أنا ماعرفت الدنيا إلا عندما..خفق الفؤاد بحبك المتفاني.
يامن علمني الحب بنظرة منعينيه فأنا القتيل وهواك الذي أحياني انا المغروم الدي ما راى الحب مثيله Noor%20%283%29اتمنى ان يعجبكم0
انا المغروم الدي ما راى الحب مثيله Herz انا المغروم الدي ما راى الحب مثيله Herz
انا المغروم الدي ما راى الحب مثيله Herz
انا المغروم الدي ما راى الحب مثيله Icon_king
انا المغروم الدي ما راى الحب مثيله 313780 انا المغروم الدي ما راى الحب مثيله 313780 انا المغروم الدي ما راى الحب مثيله 313780 انا المغروم الدي ما راى الحب مثيله 313780
انا المغروم الدي ما راى الحب مثيله 5603 انا المغروم الدي ما راى الحب مثيله 5603 انا المغروم الدي ما راى الحب مثيله 5603

admine

admine
♦ الإدارة ♦
♦ الإدارة ♦

انا المغروم الدي ما راى الحب مثيله Herz مشكور يا أميرة كلام جميل يستحق أكثر من التشجيع انا المغروم الدي ما راى الحب مثيله Herz

https://chababyo.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]